You are currently viewing أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة

أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

أفضل شركة كشف تسربات بجدة

تعتبر مشاكل تسرب المياه من المشاكل التي تؤرق العديد من الأشخاص نظرا لخطورتها و لتأثيرها السلبي سواء على الأسطح او المباني ، من بين المشاكل نجد :

  • تلف البنية التحتية والمباني: يمكن أن يؤدي تسرب المياه إلى تآكل المواد البنائية مما يؤدي إلى تدهور هيكلة المبنى.
  • نمو الفن و الرطوبة : تسرب المياه يخلق بيئة مثالية لنمو مختلف الفطريات و العفن و الذي ممكن أن يسبب مشاكل صحية و خيمة على صحة الإنسان .
  • إرتفاع الفواتير : إن كنت تعاني من مشاكل إرتفاع فواتير المياه فالسبب غالبا هو وجود مشكل تسرب المياه لديك و لحل مشكلة إرتفاع الفاتورة لديك يجب عليك القيام بعملية كشف عامة لبنايتك لتحديد مصدر التسرب بشكل دقيق .

 مصادر تسربات المياه داخل المنازل 

توجد عدة مصادر لتسربات المياه وأهم مصدر لتسربات المياه هي الحمامات بحيث تعتبر من أكثر المصادر المسببة لمشاكل التسربات داخل المنازل والفلل والقصور والشقق، كما نجد ايضا تسربات مواسير صرف المكيفات الهوائية في الغالب يكون سبب هذا المشكل هو عدم تركيب الإمدادات بشكل صحيح أو حدوث تلف في آحدث الخطوط، بجانب هذا نجد السبب الثالث و الشائع و الذي يكمن في تسرب الحمامات و شبكات الصرف الصحي وتنقسم شبكات الصرف الصحي إلى جزأين الداخلي والخارجي:

  • الداخلي : الصرف الصحي داخل الحمامات و المطابخ
  • الخارجي : خطوط الصرف الرئيسية و غرف تفتيش الصرف الصحي الخارجية والخارجية.

اضرار تسربات المياه 

تختلف اضرار تسربات المياه على حسب مصدر التسربات فلكل مصدر مستوى معين من الضرر بحيث نجد تسربات الحمامات تختلف عن تسربات المطابخ و تختلف عن تسربات المكيفات، ونفس الشيئ بالنسبة لتسربات الخزانات تسرب الخزان العلوي يختلف عن تسرب الخزان الأرضي. نفس الشيئ كذالك بالنسبة للبدرومات و البيارات و الأسطح ، فلكل مصدر تسرب ضرر معين لكن جميعها تشترك في ظهور الرطوبة  وخروج المياه في الأماكن المجاورة لأي مصدر من المصادر التي تم ذكرها.

شركة كشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير 

شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة

ليست هناك طريقة لـ كشف تسربات المياه بدون تكسير إلا من خلال أجهزة كشف تسربات المياه الإلكترونية المنتشرة  بكثرة في الاونة الاخيرة، ترجع قوة الكشف لهذه الأجهزة بإحتوائها على آحدث الآليات و التقنيات المتطورة بالكشف بحيث نجد منها من يعمل من خلال آشعة الليزر ، ومنها من يعمل بالميكروفون و الأشعة فوق الحمراء … وغير ذالك تختلف اليات كشف تسربات المياه لكن بالآخير النتيجة واحدة ، وهي تحديد مكان التسرب بدقة.

بالنسبة لشركتنا المختصة بكشف تسربات المياه بجدة فطريقة الكشف لدينا ، فتتم عن طريق الكشف الإلكتروني بدون تكسير يضم هذا الجهاو ثلاث وحدات A و B و C .

  • الوحدة A : هي الهيكل الرئيسي للجهاز و العقل المفكر ، بحيث تعمل على إرسال و إستقبال الشحنات و الموجات و كذالك قرائة البيانات التي تم إستقبالها من المكان المراد كشفه ، تتم عملية القرائة عن طريق شاشة خاصة.
  • الوحدة B : هو عبارة عن حساس دقيق يتكون من شعاع ليزر و مكيكروفون يلعب دور الوسيط بحيث يعمل على إرسال و إستقبال الشحنات و الموجات بين الوحدة A و المكان الذي يتم الكشف عليه.
  • الوحدة C : هي عبارة عن سماعة عالية الدقة لتحليل و قرائة البيانات المستقبلة من الوحدة A .

تتم عملية الكشف عبر مراحل أول مرحلة هي تحديد المكان المراد الكشف عليه ، بعد ذالك يتم تشغيل الجهاز و البدء بعملية الكشف من خلال فحص ومسح المكان سواء كان مسبح أو سطح ، بعد ذالك يبدأ الجهاز بإطلاق الموجات و الأشعة بإتجاه أماكن التسرب ، و بعد دقائق من هذا الكشف تبدأ البيانات المحصل عليها بالظهور على الوحدة A ، المميز بهذا الجهاز هو عرض كافة أنواع التسربات سواء كانت تسربات مياه ، رطوبة أو كانت تسرب من المواسير وبهذا نكون قد حددنا مكان تسرب المياه بدون تكسير و بدون تكلفة إضافية.

 

أسعارشركة كشف تسربات المياه بجدة

تعتبر أسعار شركتنا الهدى لـ كشف تسربات المياه بجدة أرخص الأسعار بكافة ربوع المملكة ، وعلى عكس باقي الشركات نحن نتميز بأسعارنا المعقولة و جودتنا العالية بحيث يبدأ سعر الكشف لدينا ب 100 ريال فقط ، وكما سبق أن ذكرنا فعملية الكشف لدينا تعتبر الأدق بين كل الشركات لأننا نستعمل آحدث الأجهزة و التي تضم بنفسها آحدث تقنيات الكشف بدون تكسير ، كما تضم شركتنا آيضا آمهر الحرفيين و الفنيين المتخصصين بالمجال . عند طلب خدمة الكشف يتم ارسال لك فني متخصص بالكشف مجهز بكافة المعدات و الأدوات الأساسية لعملية الكشف بدون تكسير .

طريقة كشف تسربات الحمامات بجدة

شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة

عملية الكشف لدينا سهلة وبسيطة و لا توجد بها اية تعقيدات ، تبدأ العملية بالإتصال و اخذ البيانات و التفاصيل الازمة حول العمل عبر طرح مجموعة من الأسئلة و بناء على هذه الأسئلة يتم تحديد نوع الضرر و بالتالي يتم إختيار الأجهزة المناسبة للعمل ، عند التأكد يبدأ المتخصصين لدينا بتجهيز و تحضير الأجهزة و المعدات اللازمة لبدأ العمل.

عند الوصول إلى مكان الضرر يبدأ الفنيين بتشغيل الأجهزة الإلكترونية والبدء في كشف نقطة التسرب داخل الحمام والفحص بشكل دقيق بالاضافة إلى ذلك يتم ضغط النيتروجين لجميع الخطوط سواء الخط الحار أو البارد وخطوط الصرف والبحث عن أماكن التسرب داخل الحمام ثم بعد ذلك يتم تحديد نقطة التسرب داخل الحمام ثم بعد ذلك يتم إخبار العميل عن مكان نقطة التسرب بالضبط بعد ذالك يتم وضع تقرير مفصل للمشكلة مع ذكر كافة التفاصيل الخاصة بها بما في ذالك طريقة الإصلاح و السعر و كذالك الوقت المحدد لإنهاء العمل .

في حال لم يتم الإتفاق مع صاحب العمل لسبب ما يمكنه الإحتفاظ بالتقرير ، و استعماله لحل المشكلة بنفسه او الإستعانة بخبير اخر.

اضرار تسربات المياه الحمامات بجدة

من بين أهم الأضرار هي ظهور رطوبة بجوانب الحمام والغرف المجاورة للحمام بالإضافة إلى ظهور رطوبة تحت سقف الحمام، تساقط الجبس تحت سقف الحمام، كثرة المياه المتسربة على السقف السفلي الحمام ، تغيير لون البلاط في بعض في بعض أماكن التسربات سواء الجدران أو الأرضيات . تتغير الأضرار الناتجة عن تسربات الحمامات على حسب حجم نقطة التسرب فبعض نقاط التسربات داخل الحمامات تكون صغيرة يمكن أن يكون ضررها بسيط  ينتج عنه ظهور بعض الرطوبة فقط وبعض التقشر للصباغة أو الدهان، وتغيير لون البلاط … كل هذه الأضرار تعتبر بسيطة .

هذه التسربات البسيطة تكون اما في صرف الحمام أو في شبكة التغذية سواء الخط الحار أو البارد أو حتى الخط الرئيسي للتوزيع أما نقاط التسربات القوية  داخل الحمامات يمكن أن تسبب الكثير من الأضرار من بينها الرطوبة ، تغيير في لون البلاط سواء في الأرضية أو حتى الجدران تسيل غزير للمياه المتسربة من نقطة التسربات القوية داخل الحمام، يؤدي هذا التسرب إلى ارتفاع فاتورة المياه ويمكن أن يؤدي أيضا إلى تشغيل موتور الرفع بشكل مستمر وايضا تشغيل موتور الضخ بشكل مستمر مما قد يؤدي إلى ارتفاع فواتير المياه والكهرباء في آن واحد.

طريقة كشف تسربات الخزانات بجدة

شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة

بعد الإتصال و حجز الخدمة و استقبال كافة المعلومات من طرف الفريق المختص ، يتم إرسال الفريق المختص بالكشف عن تسرب الخزانات ، الفريق يكون مجهز بآحدث الأجهزة عند وصول الفريق يتم البدء بالكشف داخل الخزان من خلال الأجهزة على الفور تأتى النتائج وتحديد نقاط التسربات بعد ذالك يتم إعلام العميل بنقاط التسربات سواء كانت في زوايا الخزان أو في الأرضية أو حتى في الجدران كل ذلك في دقائق حتى يطمئن العميل بعد ذالك نشرع في إعداد تقرير مفصل بأماكن نقاط التسربات داخل الخزانات وما يجب فعله لحل مشاكل التسربات داخل الخزان والتكلفة الإجمالية لإصلاح المشكلة و تحديد المواد المستخدمة مع ذكر طريقة التنفيذ ومدة الأعمال وفترة انقطاع المياه داخل المنزل وتحديد كذالك فترة الضمان سواء كانت العزل أو المعالجة.

اضرار تسربات المياه من الخزانات 

من الأضرار الشائعة لتسرب خزانات المياه هو ضياع نسبة كبيرة من المياه الشيئ الذي يسبب نقص للمياه بالمنزل ، الشيئ الذي يؤدي إلى إرتفاع فواتير المياه و كذالك زيادة الطلب على صهاريج المياه مما يضيف تكلفة إستهلاك إضافية ، من اهم الأضرار أيضا نجد هبوط بالمناطق المجاورة للخزان الأرضي و ظهور بقع الرطوبة بجوار الخزان ، إختلاط مياه الصرف الصحي مع مياه الخزان الأرضي ، مما يؤدي غلى زيادة إنتشار الميكروبات و الجراثيم و الأوساخ و كذا العوالق كما ينتج أيضا روائح كريهة داخل الخزانات و بالتالي إنتشارها أيضا بكل من المطابخ و الحمامات و كل مناطق تغذية الخزان ، ومن بين الأضرار الكبيرة أيضا هي ظهور شروخ و تصدعات في الجدران المجاورة للخزان الأرضي.

أضرار تسربات المياه بالخزان العلوي 

تنقسم هذه الأضرار إلى نوعان :

  • النوع الأول : هي التسربات الظاهرة للعيان و التي تكون مرئية أضرارها محدودة تكمن في سيل المياه على الأرضية و الجدران بجوار الخزان و حتى على الأسطح ، الشيئ الذي يؤدي إلى ظهور الرطوبة ببعض الأماكن المحيطة بالخزان العلوي وكذا نمو الطحالب بجواره.
  • النوع الثاني : فهي تشمل أضرار تسربات الخزان العلوي الداخلية، من اهم الأضرار الناتجة هي إرتفاع فواتير المياه و الكهرياء ، بشكل مستمر بالإضافة إلى الإنخفاض المفاجئ و المستمر لمستوى المياه بداخل الخزان دون إستخدامه هذه المشكلة مشتركة مع الشبكة الرئيسية لتوزيع المياه داخل المنزل ، لأنه وكما نعلم في سلسلة تغذية المياه .

أن المياه تمر بثلاث مراحل :

  • المرحلة الأولى : تعبئة الخزان الأرضي.
  • المرحلة الثانية : تعبئة الخزان العلوي و الذي يتم رفع المياه له بواسطة محرك الرفع ، لذالك و عند حدوث تسربات بهذا الخزان يتم تشغيل المحرك بشكل تلقائي وبالتالي زيادة إستهلاك الكهرباء و ارتفاع الفاتورة.
  • المرحلة الثالثة : هي نزول المياه من الخزان العلوي إلى شبكة توزيع المياه داخل المنزل و في حالة حدوث تسربات في آي خط من خطوط شبكة التوزيع يؤدي ذالك إلى ضياع نسبة كبيرة من المياه و بالتالي إرتفاع في فاتورة الإستهلاك.

كشف تسربات المسابح بجدة

شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة

يبقى جهاز كشف تسربات المياه بالمسابح بدون تكسير هو الحل الأمثل لكشف تسربات المسابح بأقل التكاليف من خلال تحديد نقاط التسربات بالمسبح دون الحاجة إلى تكسير ، وهذا طبعا يساهم بشكل كبير في الحد من التكاليف الإضافية و كذالك تقليص مدة الإصلاح ، أما بالنسبة لطريقة العمل لدى شركتنا في كالتالي :

عند تلقي الإتصال من العميل بخصوص مشكلته يطلب فريقنا كافة المعلومات اللازمة لتحديد الأجهزة و كذالك الأدوات لعملية الكشف و الإصلاح ، بعد تأكيد الطلب مع العميل يصل الفني إلى عنوان العميل لأجل المعاينة والبدأ بعملية الكشف من خلال أجهزة كشف تسربات المسابح بجدة بدون تكسير ، بعد الفحص يقوم الفني بتقييم الضرر وفق النتائج و التحاليل المحصل عليه و بناء على ذالك يتم وضع سعر الإصلاح .
كما يتم أيضا عمل تقرير مفصل يضم نوع المشكلة و حجم الأضرار و مكان الضرر مع تكلفة الإصلاح ن يتم تسليم هذا التقرير للعميل لمشاركته تفاصيل العمل.

اضرار تسربات مياه المسابح بجدة

توجد العديد من أضرار تسربات المياه بالمسابح من بين هذه الأضرار نجد هبوط البلاط بجوار المسبح ، ومع هذا الهبوط تبدأ المواسير الخاصة بالتمديدات بالتصدع و الكسر مما قد يزيد من تفاقم الوضع و بالتالي ينعكس هذا على شكل المسبح بحيث يصبح مستوى المياه داخل المسبح غير مستقر و احيانا ينزل عن المستوى المطلوب ، مما ينتج عنه توقف المحرك الخاص بالمسبح عن العمل ومنه توقف المحركات الخاصة بالسحب عن العمل بالشكل الطبيعي و المطلوب.

و احيانا في حالة عدم إنتباه القائمين على المسبح قد يؤدي هذا التسرب إلى تعطيل هذه المحركات ، وبالتالي زبادة تكلفة إضافية خاصة بالإصلاح و بالتالي إرتفاع تكلفة تشغيل المسبح عموما ، غير هذا قد يضطر المسؤول عن المسبح إلى إعادة تعبئة المسبح من جديد غما عن طريق خزان أو عن طريق طلب صهريج و بالتالي إرتفاع فاتورة المياه و الكهرباء أيضا.

كشف تسربات الأسطح بجدة

تعتبر الأسطح هي الاكثر ضررا من تسربات المياه و من بين الأضرار الأكثر شيوعا هي تشوه الشكل العام للسقف و تساقط الجبس بالإضافة إلى ظهور بقع الرطوبة بجميع جوانب الاسطح ، وكذالك حدوث ضرر بالأفرشة و العفش نتيجة سقوط المياه المتسربة من السطح ، ولا ننسى أيضا تضرر الصباغة و الدهانات و كذالك تغيير لون البلاط و تفككه بشكل تلقائي .

وفي بعض الاحيان ظهور روائح كريهة و أيضا ظهور بعض انواع العفن و الفطريات أبرزها :

  • فطريات ذات لون الأخضر
  • فطريات ذات اللون البني
  • فطريات ذات اللون الرصاصي

و كباقي التسربات يؤدي هذا النوع أيضا إلى ارتفاع فواتير المياه .

اضرار تسربات المياه داخل المطابخ 

شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة

تعتبر تسربات المياه بالمطابخ من بين أخطر أنواع التسرب نظرا لحيويته ، لأنه وكما هو متعارف المطبخ هو مكان خاص لإعداد الطعام و الأكل ، من بين الشروط الأساسية و الضرورية لهذا القسم من المنزل هو توفر بيئة نظيفة خالية من أية جراثيم او فطريات ، لكن مع وجود تسرب للمياه به قد يؤدي إلى نتائج وخيمة لأن هذا التسرب يؤدي إلى ظهور الرطوبة و التي تعتبر البيئة الأمثل لظهور مختلف انواع الفطريات و الجراثيم ، ومع وجود هذه البيئة المتوازنة و المثالية قد تتكاثر هذه الجراثيم إلى تنتشر بكافة أرجاء المطبخ .

من بين الأضرار التي ممكن أن يسببها هذا لتسرب نجد : تعفن الخشب بالمطبخ ، تضرر مفاصل ووصلات الفتح و الإغلاق الخاص بالأبواب ، إنتشار روائح كريهة داخل المطبخ .

اضرار تسربات المياه على البدرومات 

يعتبر تسرب البدرومات من بين أكثر أنواع التسرب ضررا ، ففي حالة كان يوجد عفش أو فرش داخل البدروم قد يبتل و يتعرض للضرر و بالتالي ستحتاج لإستبداله و هذا طبعا مكلف ، بالإضافة إلى ظهور روائح كريهة تنتشر بشكل كامل داخل المنزل في ما قد تنتقل الرطوبة إلى كافة أركان المنزل و بالتالي حدوث ضرر بالمنزل بالكامل.

جهاز كشف تسربات المياه 

شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة

تمتلك شركتنا الهدى لـ كشف تسربات المياه بجدة آحدث الأجهزة للكشف عن تسربات المياه بدون تكسير ، بحيث تضم هذه الأجهزة آحدث التقنيات المتطورة التي تمكننا من الكشف عن نقاط التسرب و تحديد كافة انواع التسربات سواء :

  • تسربات الخزانات
  • تسربات المسابح
  • تسربات الأسطح والبدرومات
  • تسربات الحمامات و المطابخ

بدقة عالية وكما سبق الذكر دون الحاجة إلى التكسير وبالتالي عدم وجود تكلفة إضافية ، ولعل هذا أهم ما يميز شركتنا الهدى لـ كشف تسربات المياه بجدة ، بالإضافة إلى توفرنا على آحدث آجهزة الكشف لدينا فريق متكامل يتكون من أفضل الحرفيين و المتخصصين بمجال كشف تسربات المياه بخبرة تزيد عن 25 سنة ، إستطعنا فيها بحل أعقد المشاكل بدقة و جودة عالية وفي مدة قليلة.

تقریر كشف تسربات المياه

شركة الهدى لكشف تسربات المياه بدون تكسير هي شركة معتمدة من طرف شركة المياه الوطنية في كشف تسربات المياه بكافة انواعها ، بعد تأكيد طلب الكشف يتم إرسال الفريق المختص مجهز بكافة الأجهزة و الأدوات الضرورية لإتمام عملية الكشف، عند وصول الفريق يبدأ المختص بعملية المسح و الكشف عن تحديد نقاط التسرب يتم إعداد تقرير مفصل يضم نوعية المشكلة و طريقة الإصلاح و المدة اللازمة للإصلاح مع ذكر التكلفة الكاملة للإصلاح.

 

هل يوجد جهاز كشف تسرب المياه في الجدران؟

نعم لدينا أحدث جهاز لكشف تسربات المياه في الجدران .

أسباب تسرب المياه داخل الجدران؟

هناك عدة أسباب لتسربات المياه داخل الجدران أهمها حدث كسور في أحد خطوط التغذية أو الصرف.

هل يوجد جهاز لكشف تسربات المياه تحت الأرض؟

نعم يوجد جهاز لكشف تسربات المياه تحت الأرض بأعماق ممتازة سواء كانت الأرض بلاط خرسانة.

هل يمكن كشف تسربات المياه داخل الجدران دون تكسير؟

نعم يمكن كشف تسربات المياه داخل الجدران دون تكسير من خلال أجهزتنا الحديثة والمتطورة خلال دقائق.

هل يوجد كاشف تسرب الماء؟

يوجد كاشف لتسرب الماء بكافة انواعها.

موجد جهاز فحص تسريب المياه؟

نعم موجود جهاز فحص تسريب المياه.

أفضل جهاز كشف تسرب المياه؟

لدينا افضل جهاز كشف تسرب المياه.

أفضل شركة للكشف عن تسرب المياه؟

أفضل شركة للكشف عن تسرب المياه شركة الهدى لكشف تسربات المياه وأعمال والعزل والصيانة.

الخدمة الوصف
أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة؟شركة كشف تسربات المياه بجدة
أرقام شركة كشف تسربات المياه بجدة؟0546140001
أسعار شركة كشف تسربات المياه بجدة؟130 ريال
أرخص شركة كشف تسربات المياه بجدة؟شركة الهدى لكشف تسربات المياه بجدة
هل نقدم ضمان على خدماتنا ؟نعم ، بالطبع نقدم ضمان يصل حتى 10 سنوات على خدمات الصيانة
هل يوجد لدينا خصم لعملائنا الجدد؟نعم ، بكل تأكيد نقدم خصومات و عروض تصل إلى 40 فالمية.
هل توجد لدينا خدمة كشف تسربات المياه بدون تكسير؟نعم ، بكل تأكيد تتم عملية الكشف لدينا عن طريق الأجهزة الإلكترونية بدون تكسير.
فني و مهندس كشف تسربات المياه بجدة؟يوجد لدينا أفضل الفنيين و المهندسين في كشف تسربات المياه بجدة؟
أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

This Post Has 2 Comments

  1. محمد

    تعليق

  2. محمد

    تعليق 2

اترك تعليقاً