You are currently viewing أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة
كشف تسربات المياه بمكة

أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة تعد من أفضل شركات كشف تسربات المياه بمكه المكرمة حيث تقدم الشركة أفضل الحلول و الطرق الفعالة لمحاربة كافة أنواع تسربات المياه بمكة، بما في ذالك كشف تسربات الخزانات ، تسربات المسابح ، تسربات الاسطح، كما تتميز الشركة عن باقي منافسيها كونها من شركات كشف تسربات المياه المعتمدة ، كما تضم الشركة أفضل الفننين و الخبراء بمجال كشف تسرب المياه بخبرة تزيد عن 20 سنة بمجال كشف تسربات المياة تم خلالها حل المئات من مشاكل تسربات المياة بمكة و بكافة مدن المملكة .

تعتمد شركة كشف تسربات المياه بمكه المكرمة بعملية الكشف على أحدث أجهزة الكشف الإلكتروني لتحديد أماكن تسرب المياه دون الحاجة إلى التكسير و إحداث المزيد من الضرر ، و ذالك بسبب أن شركة كشف تسربات المياه بمكة تسعى إلى تقليل التكلفة على العميل و تقديم أفضل خدمة و هذا سبب أخر يجعل شركة الهدى أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة و هذا بشهادة العملاء .

أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكه المكرمه

كشف تسربات المياه بمكة بدون تكسير
كشف تسربات المياه بمكة بدون تكسير

على غرار باقي شركات كشف تسربات المياه بمكة تعد شركة الهدى الأفضل لأنها تعتمد على مجموعة من الأدوات و التقنيات المتطورة ، التي يتم إعتمادها في عملية الكشف و الإصلاح بحيث تساهم هذه الأدوات في تقليل تكلفة الإصلاح و الكشف بشكل كبير كما تتوفر الشركة على أفضل الخبراء و الفننين في مجال كشف و إصلاح تسربات المياه إذ تمتد خبرة الفريق إلى أزيد من 20 سنة من العمل بمجال كشف تسربات المياه بمكة تم خلالها إنجاز و حل مئات المشاكل لمختلف العملاء بدقة عالية و بأسعار جد مناسبة.

أرخص شركة كشف تسربات المياه بجدة

يعد إيجاد أرخص شركة كشف تسربات المياه بمكة مع ضمان الجودة من أصعب الأمور التي يواجهها الكثير من العملاء ، وذالك بسبب أنه في أغلب الأحيان يتم بالفعل إيجاد أرخص شركة كشف تسربات المياه بمكة لكن جودة الخدمة تكون سيئة و هذا شيئ يعاني منه الكثير ، لكن مع شركة الهدى لكشف تسربات المياه بمكة يمكنك إيجاد الأمرين معا ، بحيث يمكنك الحصول على أرخص سعر كشف و إصلاح و بالمقابل الحصول على أفضل جودة مع حل مشكلة تسربات المياه بمكة بشكل نهائي مع تقديم ضمان من طرف الشركة.

أجهزة كشف تسربات المياه بمكة

أجهزة كشف تسربات المياه بمكة
أجهزة كشف تسربات المياه بمكة

لكشف تسربات المياه بمكة لا بد من إستعمال وإعتماد أجهزة الكشف الإلكتروني لتحديد أماكن تسرب المياه بمكة بدقة ، وكذالك لتجنب القيام بعملية التكسير أو الهدم ، لكن مع الأسف توجد الكثير من الشركات تعتمد طريقة التكسير لتحديد أمكان تسرب المياه مما يسبب الكثير من الخسائر للعميل بالإضافة إلى الإزعاج و طول مدة الكشف و الإصلاح ، وهذا شيئ غير موجود لدى شركة الهدى لكشف تسربات المياه بمكة لأن الشركة تعتمد على آحدث أجهزة الكشف الإلكتروني لتحديد مكان التسرب بدقة مما يساهم في إصلاح تسرب المياه بسرعة و بدون تكسير .

تتم عملية كشف تسربات المياه بمكة عن طريق أجهزة الموجات فوق الصوتية التي تتكون من ثلاث وحدات أساسية :

  • الوحدة الأولى : تعتبر الهيكل الأساسي و التي تعمل على إرسال و إستقبال الشحنات و الإشارات الصوتية و تحويلها إلى بيانات مقروءة عن طريق شاشة خاصة للقراءة.
  • الوحدة الثانية : عبارة عن وحدة خاصة تتكون من مستشعر دقيق و ميكروفون لإلتقاط الإشارات و ليزر لتحديد مكان تسرب المياه بدقة.
  • الوحدة الثالثة: سماعة عالية الدقة تعمل على تحليل و قراءة البيانات المحصل عليها .

جهاز كشف تسربات المياه تحت البلاط

عبارة عن جهاز متطور يعمل بالأشعة تحت الحمراء و الموجات الكهرومغنطيسية ، يتم إستخدامه في عملية كشف تسربات المياه تحت البلاط وذالك بسبب قدرته الكبيرة على تحديد مكان التسرب بدقة مما يساهم في تقليص مدة الكشف و بالتالي حل المشكلة في وقت قصير.

جهاز كشف تسربات المياه بالغاز

جهاز كشف تسربات المياه بالغاز بمكة
جهاز كشف تسربات المياه بالغاز بمكة

عبارة عن جهاز ضغط مكون من أسطوانة غاز الهدروجين يتم إستخدامه في تحديد تسربات مواسير المياه ، بحيث يتم ضخ الغاز في المواسير و من ثم مراقبة و تحديد التسرب عن طريق تحديد مكان صوت الماسورة التي بها التسرب.

أسباب تسربات المياه بمكة

تختلف الأسباب و تعدد على حسب الحالة لكن في أغلب الأحيان تكون عن طريق هذه المشاكل الشائعة :

  • حدوث تلف في أحد ماسورات شبكة المياه هذا النوع غالبا ما يصيب المطابخ و الحمامات و ذالك بسبب وجود كثرة المواسير.
  • تلف مواسير الصرف الصحي يكون نتيجة حدوث مشكلة في الماسورة نفسها نتيجة تعرضها للضغط أو وجود بعض التسربات التي تمنع تصريف المياه بشكل عادي مما يسبب ضغط و بالتالي حدوث كسور و شروخ ينتج عنها تسرب. لذالك و جب الإنتباه إلى هذه المشكلة و الحرص على كنس و تسليك مواسير الصرف الصحي بشكل منتظم.
  • تراكم مياه الأمطارالمحملة بالحصى و الشوائب خصوصا خلال فصل الشتاء.
  • ضعف المادة العازلة المستخدمة في عزل الاسطح يمكن أن يؤدي إستعمال مادة ضعيفة بعملية العزل إلى حدوث تسرب بالأسطح و الجدران.

لتفادي الوقوع بمشكلة تسربات المياه من الضروري القيام بعملية العزل بشكل صحيح و بإستعمال أفضل المواد العازلة ، هذا في حالة قررت التعامل بنفسك لكن في حالة قررت التعامل مع شركة فينصح أولا بإختيار أفضل شركة كشف تسربات المياة بمكة مع الحرص على متابعة العمل و التأكيد على إستخدام عوازل فعالة ضد التسرب ، بالإضافة إلى هذا ينصح بشدة أيضا القيام بشكل دوري بعملية صيانة لمواسير شبكة المياه و القيام بعملية تسليك مواسير الصرف الصحي بشكل دوري خصوصا خلال أو مع إقتراب فصل الشتاء لإزالة كافة الشوائب و العوالق من داخل المواسير.

أضرار تسربات المياه بمكة

أضرار تسرب المياه بمكة
أضرار تسرب المياه بمكة

توجد العديد من الأضرار الناجمة على تسرب المياه تختلف هذه الأضرار على حسب نوع التسرب لكن في أغلب الأحيان ينتج عن تسرب المياه هذه الأضرار:

  • ظهور الرطوبة بشكل كبير بالأسطح و الحوائط.
  • تساقط الدهانات و الديكورات كالجبس بورد مثلا.
  • إنتفاخ البلاط و ظهور تسرب الياه فوق البلاط.
  • إنبعاث روائح كريهة .
  • ظهور فطريات بألوان مختلفة.
  • إرتفاع في فواتير المياه بشكل كبير.
  • ضعف في أساسات البيت نفسه نتيجة تكون الصدئ على الحديد داخل الخراسانات .

نصائح شركة كشف تسربات المياه بمكة

  • الحرص على مراقبة المرافق التي تتوفر على شبكة المواسير و ملاحظة التسرب.
  • القيام بعملية العزل بشكل صحيح مع الإعتماد على أفضل العوازل المائية.
  • تسليك دوري لمواسير الصرف الصحي لازالة الشوائب و الحصى.
  • القيام بعملية تجفيف للسطح وعدم ترك المياه به.
  • التبليغ عن وجود أي تسرب لشركات كشف تسربات المياه بمكة.
  • مراقبة و تدقيق فواتير المياه .
  • عدم تجاهل التسرب و الحرص على معالجته.

أسعار كشف تسربات المياه بمكة

تعتبر شركة الهدى لكشف تسربات المياه بمكة من أرخص شركات كشف تسربات المياة بمكة بحيث سعر الكشف لديها لا يتجاوز 100 ريال ، مقارنة بباقي الشركات كما تتميز الشركة بتقديمها ضمان يصل حتى 10 سنوات بعد إصلاح تسرب المياه.

تقرير كشف تسرب المياه بمكة

عند القيام بعملية الحجز و تأكيد خدمة بمكة يتم إرسال خبير الكشف ليقوم بالمعاينة وتحديد الأضرار الناتجة عن التسرب ، بعد الإنتهاء يقوم الخبير بإنجاز تقرير مفصل بنوع المشكلة و كيفية التعمال معها مع ذكر المدة و سعر الإصلاح ، يمكن الإحتفاظ بهذا التقرير و استعماله إما في حل المشكلة أو عرضه على شركات أخرى.

انواع تسربات المياه بمكة

كشف تسربات المسابح
كشف تسربات المسابح

تتعدد أنواع ومصادر تسربات المياه بمكة لكن في غالب الاحيان تكون هذه الاماكن هي الأكثر عرضة لحدوث التسربات :

تسربات المسابح بمكة

كما هو مبين في العنوان تتعق هذه المشكلة بشكل أساسي بالمسابح ، تكون هذه المشكلة نتيجة حصول شرخ في مواسير التغذية الخاصة بالمسبح مما ينتج عنه حدوث تسربات المسابح بمكة من الممكن ان تؤدي إلى تدهور حالة المسبح بشكل كامل عبر إنهياره بسبب الضغط على الأرضية.

تسربات الاسطح بمكة

كشف تسرب المياه بمكه
كشف تسرب المياه بمكه

تتعلق مشكلة تسربات الاسطح بمكة بشكل اساسي بالاسطح يحدث هذا التسرب غالبا بسبب تكون و تجميع مياه الامطار بالاسطح يؤدي هذا النوع من التسرب إلى أضرار كبيرة من الممكن في بعض الاحيان أن تؤثر على أساسات البيت ، هذا غير ظهور الرطوبة و تساقط الدهانات و الديكورات بالإضافة إلى الروائح الكريهة.

تسربات الخزانات بمكة

تسربات الخزانات بمكة ينتج بسبب ضعف أو عدم اتباع المواصفات الضرورية و الصحيحة للخزانات خصوصا الخزانات الارضية و من الاسباب الاساسية هي ضعف الخرسانة المعمول بها الخزان الارضي ، ينتج عن تسرب الخزانات بمكة تسرب كميات كبيرة من المياه مما يسبب ارتفاع في معدل استهلاك المياه و بالتالي ارتفاع فواتير المياه ، بذالك وجب الحرص على مراقبة الخزانات بشكل دوري و ملاحظة التسربات المحتملة ومعالجة في حالة وجوده .

تسربات البيارات بمكة

تسربات البيارت بمكة تكون نتيجة حدوث مشكلة في مواسير الصرف الصحي غالبا ما تحدث المشكلة بسبب وجود رواسب بالمواسير و التي تكون عبارة عن حصى ، رمل و ما إلى ذالك ينتج عن عن المشكلة بشكل عام إنتشار المياه المتسربة في أرضية البيت مما يؤثر على بنية الارضيات و الأساسات بالإضافة إلى إنبعاث روائح كريهة لذالك وجب التعامل الامر بشكل جدي للحد من الأضرار.

تسربات البدرومات بمكة

كشف تسربات البدرومات بمكة
كشف تسربات البدرومات بمكة

تسربات البدرومات بمكة تكون بسبب نفس العوامل لكن نتائجه تكون أكثر حدة قليلة و ذالك بسبب أن البدرومات هي الطابق تحت أرضي و المكان المفضل للكثير للإحتفاظ بالأشياء الغير مستعملة أو لتخزين السلع وبالتالي من الممكن أن تسبب التسربات تلف في هذه الأشياء و في حالة عدم حلها من الممكن أن ينتقل الضرر إلى أساسات البيت نفسه.

الخدمةالوصف
أسعار شركة كشف تسربات المياة بمكه بدون تكسيرسعر الكشف 150 ريال
أرخص شركات كشف تسربات المياة بمكهشركة الهدى لكشف تسربات المياه
أرقام شركة كشف تسربات المياة بمكة06546140001
توقيت عمل شركة كشف تسربات المياة بمكه24/7 ايام
شركة كشف تسربات المياة بمكه بدون تكسير

اترك تعليقاً